مسكنات آلام الأسنان

Comments · 21 Views

تعرف أكثر عن آلام التسنين عند الأطفال وعلاجها ، وعلاجات آلام اللثة عند الطفل. احصل على أفضل حل للتخلص من آلام التسنين.

الام الاسنان تعد أحد النتائج الجانبية لمشاكل صحة الأسنان. قد يبدأ ألم الأسنان لعدة أسباب، تسوس الأسنان وأمراض اللثة وخراجات الأسنان والتهاب السن هي الأكثر شيوعًا وهي من ضمن الحالات الشديدة التي غالبا ما تحتاج لإشراف طبيب أسنان. على الرغم من أن ألم الأسنان مزعج للغاية ويصعب تحمله، يمكنك التخلص منه باستخدام الأدوية مثل المسكنات ومضادات الالتهاب.

ما هو أفضل مسكن لآلام الأسنان

بعض الأدوية المخففة غير الستيرويدية التي لا تستلزم وصفة طبية هي من بين الأدوية الأكثر استخدامًا للتخلص من العديد من أنواع الألم بما في ذلك ألم الأسنان. ويرجع ذلك إلى قدرتها على إيقاف الإنزيم الذي يتسبب في احمرار اللثة وتورمها، وتعتبر الأدوية مثل الإيبوبروفين (أدفيل ، وموترين آي بي ، والأدوية العامة) من أكثر الأدوية فعالية في علاج آلام الأسنان.

تتوفر العديد من المسكنات والأدوية المسكنة للألم، ونظرًا لأن الأدوية قد يكون لها آثار جانبية أو اثار جانبية خطيرة، تمامًا مثل أي علاج طبي آخر، فإن اختيار الدواء المناسب لكل مريض يجب أن يكون قرار من طبيب مختص.لذلك، من الحكمة الاتصال بطبيب الأسنان إذا كنت تعاني من ألم في الأسنان. سيرغب طبيب الأسنان في التوصية بأكثر الأدوية منطقية بعد أخذ الصحة العامة للمريض في الاعتبار.

الإيبوبروفين والكيتوبروفين والنابروكسين هي مسكنات للألم يمكن استخدامها مع أدوية أخرى لعلاج آلام الأسنان. بالإضافة الي الباراسيتامول وعلى الرغم من حقيقة أنه خافض للحرارة، ولكن بإمكانه أن يساعد أيضًا في التخفيف من آلام الأسنان. نظرًا لأن الباراسيتامول لا يزعج المعدة، فهو آمن بشكل عام لأولئك الذين يعانون من مشاكل في المعدة، والحوامل أو المرضعات، والأطفال.

من بإمكانه تناول مضادات الالتهاب

بشكل عام، يعد استخدام الأدوية غير الستيرويدية المضادة للالتهابات آمنًا. ولكن يجب على عدد قليل من المرضى طلب المشورة من الأطباء المختصين أولاً لأنه من المحتمل أن تكون هناك آثار جانبية ومن ضمن هؤلاء الأشخاص:

  • الأشخاص الذين عانوا سابقًا من نوبات النفور من مضادات الالتهاب غير الستيرويدية
  • السيدات الحوامل أو اللواتي يحاولن الحمل
  • السيدات المرضعات
  • الأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا وأقل من 16 عامًا
  • مرضى الربو
  • الأفراد الذين يعانون من نوبات سابقة من قرحة المعدة
  • الأفراد الذين يعانون من مشاكل في القلب، أو الكبد، أو الكلى، أو مشاكل الجهاز الهضمي.
  • الأشخاص الذين يتناولون وصفات طبية مختلفة

العواقب المحتملة

قد تسبب الأدوية المضادة للالتهابات آثارًا سلبية، تمامًا مثل أي دواء موصوف. عند استخدام الوصفة الطبية لفترة طويلة وبجرعات كبيرة، وبالأخص في حالات كبار السن أو من يعانون من ضعف أو مرض مزمن، لا يمكن تجنب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها.

دواء مسكن لآلام الأسنان في مصر

أفضل خافض حرارة للأطفال في مصر

دواء الام وحمى الاطفال فى مصر

دواء الزكام فى مصر

Comments